منتدى موظفي مراكز التسجيل
اهلا وسهلا بيك حبيبي ويانة.... احنة مجموعة بسيطة ومتواضعة من موضفي مراكز التسجيل التابعة للمفوضية ... تريد تسجل بالمنتدى هلة بيك ... متريد تسجل براحتك
بالحالتين كل الهلة ومرحبة


 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
السلام عليكم احبتي احب ان ارحب بالجميع واحب ان انوه للجميع ان يقوموا بنشر المنتدى للاخوة البقية لان البعض لا يعلم بهذا المنتدى ... اتمنى التفاعل والنشر لكي ننجمع مرة اخرى كما كنا بالمنتدى السابق
>>

شاطر | 
 

 مظاهرة كربلاء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
laithshah
مدريدي بالاحتياط
مدريدي بالاحتياط


عدد المساهمات : 9
نقاط : 4275
تاريخ التسجيل : 26/03/2011
العمـــر : 46

مُساهمةموضوع: مظاهرة كربلاء   الأربعاء مارس 30, 2011 8:29 pm

اخواني موظفي مكاتب التسجيل
السلام عليكم.....
سينظم اخوانكم موظفي مكاتب التسجيل في كربلاء المقدسه تظاهرة حاشدة يوم السبت 2-4 امام مكتب مجلس النواب في كربلاء وذلك للمطالبة برفض المناقلة و واطلاق درجات موظفي مكاتب التسجيل ال 8258 درجة فورا واحتساب المخصصات المالية منذ 1 - 1 - 2011 .. وبدعم ومشاركة واسعة من الاخوان في محافظات ( بغداد , بابل , الديوانية , النجف ) ولمن سوف لن يتمكن من الحضور نرجو الدعاء بالتسديد ....... والله ولي التوفيق



ليث الشهرستاني
رئيس لجنة الدفاع عن حقوق الموظفين
كربلاء


عدل سابقا من قبل laithshah في الأربعاء مارس 30, 2011 11:02 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ياسر العبيدي
مدريدي بالتشكيلة الاساسية
مدريدي بالتشكيلة الاساسية


عدد المساهمات : 74
نقاط : 4795
تاريخ التسجيل : 21/01/2011
العمـــر : 33

مُساهمةموضوع: رد: مظاهرة كربلاء   الأربعاء مارس 30, 2011 8:54 pm

منصورين باذن الله


عدل سابقا من قبل ياسر العبيدي في الأربعاء مارس 30, 2011 9:00 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ياسر العبيدي
مدريدي بالتشكيلة الاساسية
مدريدي بالتشكيلة الاساسية


عدد المساهمات : 74
نقاط : 4795
تاريخ التسجيل : 21/01/2011
العمـــر : 33

مُساهمةموضوع: رد: مظاهرة كربلاء   الأربعاء مارس 30, 2011 8:58 pm

laithshah كتب:
اخواني موظفي ماكتب التسجيل
السلام عليكم.....
سينظم اخوانكم موظفي ماكتب التسجيل في كربلاء المقدسه تظاهرة حاشدة يوم السبت 2-4 امام مكتب مجلس النواب في كربلاء وذلك للمطالبة برفض المناقلة و واطلاق درجات موظفي مكاتب التسجيل ال 8258 درجة فورا واحتساب المخصصات المالية منذ 1 - 1 - 2011 .. وبدعم ومشاركة واسعة من الاخوان في محافظات ( بغداد , بابل , الديوانية , النجف ) ولمن سوف لن يتمكن من الحضور نرجو الدعاء بالتسديد ....... والله ولي التوفيق



ليث الشهرستاني
رئيس لجنة الدفاع عن حقوق الموظفين
كربلاء
والنعم منكم ربي يسدد خطاكم ويوصل صوتكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
شوجي
مدريدي جديد
مدريدي جديد


عدد المساهمات : 20
نقاط : 4308
تاريخ التسجيل : 25/03/2011

مُساهمةموضوع: رد: مظاهرة كربلاء   الأربعاء مارس 30, 2011 9:05 pm

الله ينصركم بجاه الامام علي.وفاطمه الزهراء...اقروا الفاتحه لام البنين..وهي ان شاء الله ما تقصر وياكم وتنصركم باذن الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عراقي مستقل
مدريدي بالتشكيلة الاساسية
مدريدي بالتشكيلة الاساسية


عدد المساهمات : 75
نقاط : 4537
تاريخ التسجيل : 12/03/2011
الموقع : ابن العراق

مُساهمةموضوع: رد: مظاهرة كربلاء   الأربعاء مارس 30, 2011 9:21 pm

laithshah كتب:
اخواني موظفي ماكتب التسجيل
السلام عليكم.....
سينظم اخوانكم موظفي ماكتب التسجيل في كربلاء المقدسه تظاهرة حاشدة يوم السبت 2-4 امام مكتب مجلس النواب في كربلاء وذلك للمطالبة برفض المناقلة و واطلاق درجات موظفي مكاتب التسجيل ال 8258 درجة فورا واحتساب المخصصات المالية منذ 1 - 1 - 2011 .. وبدعم ومشاركة واسعة من الاخوان في محافظات ( بغداد , بابل , الديوانية , النجف ) ولمن سوف لن يتمكن من الحضور نرجو الدعاء بالتسديد ....... والله ولي التوفيق



ليث الشهرستاني
رئيس لجنة الدفاع عن حقوق الموظفين
كربلاء



حياتي ليث اش محتاجين نحن اخوانك من الموصل وبعون الله تبضون وجهنا وتصير مظاهرة تساوي مقام هذي الكاع المقدسة

حبي خذ قاعدة او معادلة المهمة
الحضور متظاهرين كبير + القوة الأعلامية كثير = يكون الصوت المؤثر في الدولة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
laithshah
مدريدي بالاحتياط
مدريدي بالاحتياط


عدد المساهمات : 9
نقاط : 4275
تاريخ التسجيل : 26/03/2011
العمـــر : 46

مُساهمةموضوع: رد: مظاهرة كربلاء   الأربعاء مارس 30, 2011 10:00 pm

ياسر العبيدي كتب:
laithshah كتب:
اخواني موظفي ماكتب التسجيل
السلام عليكم.....
سينظم اخوانكم موظفي ماكتب التسجيل في كربلاء المقدسه تظاهرة حاشدة يوم السبت 2-4 امام مكتب مجلس النواب في كربلاء وذلك للمطالبة برفض المناقلة و واطلاق درجات موظفي مكاتب التسجيل ال 8258 درجة فورا واحتساب المخصصات المالية منذ 1 - 1 - 2011 .. وبدعم ومشاركة واسعة من الاخوان في محافظات ( بغداد , بابل , الديوانية , النجف ) ولمن سوف لن يتمكن من الحضور نرجو الدعاء بالتسديد ....... والله ولي التوفيق



ليث الشهرستاني
رئيس لجنة الدفاع عن حقوق الموظفين
كربلاء
والنعم منكم ربي يسدد خطاكم ويوصل صوتكم

توصل ان شاء الله بدعواتكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
laithshah
مدريدي بالاحتياط
مدريدي بالاحتياط


عدد المساهمات : 9
نقاط : 4275
تاريخ التسجيل : 26/03/2011
العمـــر : 46

مُساهمةموضوع: رد: مظاهرة كربلاء   الأربعاء مارس 30, 2011 10:01 pm

شوجي كتب:
الله ينصركم بجاه الامام علي.وفاطمه الزهراء...اقروا الفاتحه لام البنين..وهي ان شاء الله ما تقصر وياكم وتنصركم باذن الله

والنعم من ام البنين ..... حاشاها ان تقصر ... وحاشا لله ان يخذل من تقرب اليه بأم البنين وكرامتها عنده
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
laithshah
مدريدي بالاحتياط
مدريدي بالاحتياط


عدد المساهمات : 9
نقاط : 4275
تاريخ التسجيل : 26/03/2011
العمـــر : 46

مُساهمةموضوع: رد: مظاهرة كربلاء   الأربعاء مارس 30, 2011 10:06 pm

عراقي مستقل كتب:
laithshah كتب:
اخواني موظفي ماكتب التسجيل
السلام عليكم.....
سينظم اخوانكم موظفي ماكتب التسجيل في كربلاء المقدسه تظاهرة حاشدة يوم السبت 2-4 امام مكتب مجلس النواب في كربلاء وذلك للمطالبة برفض المناقلة و واطلاق درجات موظفي مكاتب التسجيل ال 8258 درجة فورا واحتساب المخصصات المالية منذ 1 - 1 - 2011 .. وبدعم ومشاركة واسعة من الاخوان في محافظات ( بغداد , بابل , الديوانية , النجف ) ولمن سوف لن يتمكن من الحضور نرجو الدعاء بالتسديد ....... والله ولي التوفيق



ليث الشهرستاني
رئيس لجنة الدفاع عن حقوق الموظفين
كربلاء



حياتي ليث اش محتاجين نحن اخوانك من الموصل وبعون الله تبضون وجهنا وتصير مظاهرة تساوي مقام هذي الكاع المقدسة

حبي خذ قاعدة او معادلة المهمة
الحضور متظاهرين كبير + القوة الأعلامية كثير = يكون الصوت المؤثر في الدولة

حبيبي عراقي مستقل \ محتاجين بس دعائكم .. وان شاء الله الصوت الهادر من كربلاء .. ولكربلاء مواقف يشهد لها القاصي والداني ... وسنزداد قوة بحضور اخواننا من المحافظات حيث سيشرفونا بحضورهم ... ولحد الان قمت بتحشيد 15 قناة اعلامية مختلفة ... والله الموفق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عراقي مستقل
مدريدي بالتشكيلة الاساسية
مدريدي بالتشكيلة الاساسية


عدد المساهمات : 75
نقاط : 4537
تاريخ التسجيل : 12/03/2011
الموقع : ابن العراق

مُساهمةموضوع: رد: مظاهرة كربلاء   الأربعاء مارس 30, 2011 11:39 pm

laithshah كتب:
اخواني موظفي مكاتب التسجيل
السلام عليكم.....
سينظم اخوانكم موظفي مكاتب التسجيل في كربلاء المقدسه تظاهرة حاشدة يوم السبت 2-4 امام مكتب مجلس النواب في كربلاء وذلك للمطالبة برفض المناقلة و واطلاق درجات موظفي مكاتب التسجيل ال 8258 درجة فورا واحتساب المخصصات المالية منذ 1 - 1 - 2011 .. وبدعم ومشاركة واسعة من الاخوان في محافظات ( بغداد , بابل , الديوانية , النجف ) ولمن سوف لن يتمكن من الحضور نرجو الدعاء بالتسديد ....... والله ولي التوفيق



ليث الشهرستاني
رئيس لجنة الدفاع عن حقوق الموظفين
كربلاء


حبي ليث الأخ ابو علي الربيعي طلب مني نشارك بالبيان فقد تم اعداده انا وابن عمي ياسر العبيدي

واذا تحب تطلع عليه وتغير منه يرجى تحميل الرابط

http://im2.gulfup.com/2011-03-31/130156742742.jpg
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
laithshah
مدريدي بالاحتياط
مدريدي بالاحتياط


عدد المساهمات : 9
نقاط : 4275
تاريخ التسجيل : 26/03/2011
العمـــر : 46

مُساهمةموضوع: رد: مظاهرة كربلاء   الخميس مارس 31, 2011 3:46 am

عراقي مستقل كتب:
laithshah كتب:
اخواني موظفي مكاتب التسجيل
السلام عليكم.....
سينظم اخوانكم موظفي مكاتب التسجيل في كربلاء المقدسه تظاهرة حاشدة يوم السبت 2-4 امام مكتب مجلس النواب في كربلاء وذلك للمطالبة برفض المناقلة و واطلاق درجات موظفي مكاتب التسجيل ال 8258 درجة فورا واحتساب المخصصات المالية منذ 1 - 1 - 2011 .. وبدعم ومشاركة واسعة من الاخوان في محافظات ( بغداد , بابل , الديوانية , النجف ) ولمن سوف لن يتمكن من الحضور نرجو الدعاء بالتسديد ....... والله ولي التوفيق



ليث الشهرستاني
رئيس لجنة الدفاع عن حقوق الموظفين
كربلاء


حبي ليث الأخ ابو علي الربيعي طلب مني نشارك بالبيان فقد تم اعداده انا وابن عمي ياسر العبيدي

واذا تحب تطلع عليه وتغير منه يرجى تحميل الرابط

[url=http://im2.gulfup.com/2011-03-31/130156742742.jpg
http://im2.gulfup.com/2011-03-31/130156742742.jpg[/quote[/url]]

حبيبي عراقي مستقل ... اطلعت على بيانكم المرفق .. واسعرضه على الاخوة في لجنة كربلاء للدفاع عن حقوق موظفي التسجيل والاخوة في اللجنة المنظمة لتظاهرة السبت ... وقد اعددنا بيانا سنراجعه الليلة ان شاء الله ويتضمن ثلاثة مطالب .. اولها : رفض مناقلة الدرجات الوظيفية الخاصة بمكاتب التسجيل .....

ثانيها : الاطلاق الفوري للدرجات البالغ عددها (8258) درجة والخاصة بمكاتب التسجيل حصرا
ثالثها : احتساب المخصصات المالية للموظفين اعتبارا من 1-1-2011 كونها قد ادرجت ضمن ميزانية المفوضية للعام 2011 بحسب قانون الموازنة العامة علما ان مخصصاتنا قد اوقفت منذ تاريخ 1-6-2010
وسيكون الشعار المركزي لنا : نريد ... نريد .... توظيف العقود.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
جمعة 2000
مدريدي بالتشكيلة الاساسية
مدريدي بالتشكيلة الاساسية


عدد المساهمات : 91
نقاط : 4460
تاريخ التسجيل : 23/03/2011

مُساهمةموضوع: رد: مظاهرة كربلاء   الخميس مارس 31, 2011 4:26 am

بارك الله بيكم اخوانا العرب اذا ما انتم احنا هم ماكو اخوكم من دهوك وياكم قلبا وقالبا ان شاء الله الله معنا اخوان اذا ظهرت نيوب ليث بارزتا فلا تظنن ان ليث مبتسم اخوان ظهرت نيوب مالتنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الحسام/75
مدريدي بالاحتياط
مدريدي بالاحتياط


عدد المساهمات : 2
نقاط : 4268
تاريخ التسجيل : 25/03/2011

مُساهمةموضوع: رد: مظاهرة كربلاء   الخميس مارس 31, 2011 4:33 am

السلام عليكم لكم مني كل الدعاء والتوفيق ويارب يحفظكم ويسدد خطاكم ويحفظكم من شر كل واحد يريد بيكم وبينه سؤ وأنشاء آلله منصورين على كل من يريد يغتصب حقنا ونحن مستعدين للمشاركه في أي مظاهره بس ياريت لو تكون موحده وينظم أله كل موظفينا الموظلومين وأتمنا لوتكون في ساحة الفردوس أو أي مكان تختارونه حتى نطالب بحقنا من اللي يحاولون يغتصبونه ونكلهم

أحنننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننه يامجلس نواب وياحكومه
عراقييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حسين الجنابي
مدريدي بالتشكيلة الاساسية
مدريدي بالتشكيلة الاساسية


عدد المساهمات : 76
نقاط : 4598
تاريخ التسجيل : 27/01/2011
العمـــر : 34

مُساهمةموضوع: رد: مظاهرة كربلاء   الخميس مارس 31, 2011 5:51 am

السلام عليكم
اخي ليث المحترم
نرجوا من جنابكم التركيز على اطلاق الدرجات الوضيفية في الشعارات وعدم المناقلة

اما قضية تثبيت العقود فنحن اصحاب قانون لا نطالب بتثبيت ولكن نطلب رفع اليد عن الدرجات الوضيفية من قبل الامانة العامة لمجلس الوزراء والتي خصصت ضمن موازنة المفوضية من قبل البرلمان
مع الشكر وتقدير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
laithshah
مدريدي بالاحتياط
مدريدي بالاحتياط


عدد المساهمات : 9
نقاط : 4275
تاريخ التسجيل : 26/03/2011
العمـــر : 46

مُساهمةموضوع: رد: مظاهرة كربلاء   الخميس مارس 31, 2011 6:15 am

حسين الجنابي كتب:
السلام عليكم
اخي ليث المحترم
نرجوا من جنابكم التركيز على اطلاق الدرجات الوضيفية في الشعارات وعدم المناقلة

اما قضية تثبيت العقود فنحن اصحاب قانون لا نطالب بتثبيت ولكن نطلب رفع اليد عن الدرجات الوضيفية من قبل الامانة العامة لمجلس الوزراء والتي خصصت ضمن موازنة المفوضية من قبل البرلمان
مع الشكر وتقدير

اخي الغالي حسين الجنابي
لقد ركزت في كل الشعارات واللافتات على اطلاق كل الدرجات الخاصة بنا والبالغة 8258 درجة والرفض التام والمطلق لأي شكل من اشكال المناقلة ... اما هذا الشعار فله مغزى بأنه يحاكي شعار الثورات بتغيير النظام ... وياريت اي واحد يسعفني بخير منه وعلى وزن ( الشعب ... يريد .... تغيير النظام ) اذ ان هناك شعار اخر ( نريد ... نريد ... تنفيذ الوعود ) وهو موجه الى البرلمانيين ..... لذا ارجو من كل الاخوة رفدنا بشعار على هذا الوزن ليكون شعارا مركزيا لنا ... والله الموفق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
جمعة 2000
مدريدي بالتشكيلة الاساسية
مدريدي بالتشكيلة الاساسية


عدد المساهمات : 91
نقاط : 4460
تاريخ التسجيل : 23/03/2011

مُساهمةموضوع: رد: مظاهرة كربلاء   الخميس مارس 31, 2011 6:20 am

اخوان منو راح يعمل ويا المفوضية بعد بالصفة العقود مايسال انفسهم المجلس المفوضية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابو علي الربيعي
مدريدي بالتشكيلة الاساسية
مدريدي بالتشكيلة الاساسية


عدد المساهمات : 305
نقاط : 5453
تاريخ التسجيل : 21/01/2011

مُساهمةموضوع: رد: مظاهرة كربلاء   الخميس مارس 31, 2011 9:24 am

الشعار (المفوضيه ...توريد ....تعيين العقود)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابو علي الربيعي
مدريدي بالتشكيلة الاساسية
مدريدي بالتشكيلة الاساسية


عدد المساهمات : 305
نقاط : 5453
تاريخ التسجيل : 21/01/2011

مُساهمةموضوع: رد: مظاهرة كربلاء   الخميس مارس 31, 2011 9:42 am

شعار ثاني أخ ليث
(المستقل ...... يوريد...... تعيين العقود)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
جمعة 2000
مدريدي بالتشكيلة الاساسية
مدريدي بالتشكيلة الاساسية


عدد المساهمات : 91
نقاط : 4460
تاريخ التسجيل : 23/03/2011

مُساهمةموضوع: رد: مظاهرة كربلاء   الخميس مارس 31, 2011 10:08 am

اخون اضيف شعار بعد ما نعمل بالعقود شبعنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
جمعة 2000
مدريدي بالتشكيلة الاساسية
مدريدي بالتشكيلة الاساسية


عدد المساهمات : 91
نقاط : 4460
تاريخ التسجيل : 23/03/2011

مُساهمةموضوع: رد: مظاهرة كربلاء   الخميس مارس 31, 2011 10:18 am

اخوان بعد جم يوم راح يحدد فترة التسجيل في مكاتب اقليم كوردستان لان هناك انتخابات شهر ايلول اذا اصرنا نحن بان لانعمل عقود وحم محتاجين النا لان احنا اصحاب خبرة مايكدرون هاي فترة القصيرة يعاعقدون وياجماعة اخرى يدا بيد من شيمال الى جنوب من اجل التعين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
جمعة 2000
مدريدي بالتشكيلة الاساسية
مدريدي بالتشكيلة الاساسية


عدد المساهمات : 91
نقاط : 4460
تاريخ التسجيل : 23/03/2011

مُساهمةموضوع: رد: مظاهرة كربلاء   الخميس مارس 31, 2011 10:21 am

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابو علي الربيعي
مدريدي بالتشكيلة الاساسية
مدريدي بالتشكيلة الاساسية


عدد المساهمات : 305
نقاط : 5453
تاريخ التسجيل : 21/01/2011

مُساهمةموضوع: رد: مظاهرة كربلاء   الخميس مارس 31, 2011 7:54 pm

]size=18]من البصره الى كربلاء الحسين -نتمنا لكم النجاح والتوفيق
أخ ليث ارجو خط لافته ويضن طبع اوراق صغيره فيها[/size]

مجلس الوزراء أصدر أمر
بأعدام 8285 عائله ؟؟؟ نطالب بوقف التنفيذ
وأطلاق سراحها فورآ
اخ ليث ولكم حريت التغيير في الافته او الغائها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
جمعة 2000
مدريدي بالتشكيلة الاساسية
مدريدي بالتشكيلة الاساسية


عدد المساهمات : 91
نقاط : 4460
تاريخ التسجيل : 23/03/2011

مُساهمةموضوع: رد: مظاهرة كربلاء   الخميس مارس 31, 2011 9:16 pm

[ متى يبلغ البنيان تماما اذ كنت تبني وغيرك يهدم الله ياخذ حقنا من الذين يعرقلون شغلتنا=29][/size]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
علي عباس فاضل البوهدمة
مدريدي بالتشكيلة الاساسية
مدريدي بالتشكيلة الاساسية


عدد المساهمات : 121
نقاط : 4804
تاريخ التسجيل : 21/01/2011
العمـــر : 47

مُساهمةموضوع: رد: مظاهرة كربلاء   الخميس مارس 31, 2011 9:32 pm

laithshah كتب:
اخواني موظفي مكاتب التسجيل
السلام عليكم.....
سينظم اخوانكم موظفي مكاتب التسجيل في كربلاء المقدسه تظاهرة حاشدة يوم السبت 2-4 امام مكتب مجلس النواب في كربلاء وذلك للمطالبة برفض المناقلة و واطلاق درجات موظفي مكاتب التسجيل ال 8258 درجة فورا واحتساب المخصصات المالية منذ 1 - 1 - 2011 .. وبدعم ومشاركة واسعة من الاخوان في محافظات ( بغداد , بابل , الديوانية , النجف ) ولمن سوف لن يتمكن من الحضور نرجو الدعاء بالتسديد ....... والله ولي التوفيق



ليث الشهرستاني
رئيس لجنة الدفاع عن حقوق الموظفين
كربلاء
سدد الله حطاكم وايدكم بتايده وجعل لصوتكم دويا يهز مضاجع الغافلين عن الرعية
انشاء الله انا عاكف على التحشيد وبالقدر المستطاع لمراكز بغداد الكرخ وانشاء الله معكم بكربلاء التضحية والاباء .....والسلام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
شكو ماكو
مدريدي بالاحتياط
مدريدي بالاحتياط


عدد المساهمات : 12
نقاط : 4293
تاريخ التسجيل : 23/03/2011
العمـــر : 37
الموقع : ;كربلاء

مُساهمةموضوع: رد: مظاهرة كربلاء   الخميس مارس 31, 2011 10:21 pm

الى جميع موظفي مراكز التسجيل في كربلاء المقدسة ارجو الحضور الكامل الى المظاهرة للمطالبة بحقوقنا وانا شخصيا اعتبر هذا مطلب قانوني وشرعي ونحاسب عليه امام الله فارجو منكم تبليغ اخوانكم الذين لا يعلمون بالمظاهرة لتكون مظاهرة كبيرة من حيث العدد ولكي تنقل وسائل الاعلام كم نحن مظلومين فالرجاء الحضور ... الحضور ... الحضور وقد قمت بتبليغ عدة مدراء مراكز واصرو على ان نكون يد واحدة للمطالبة بحقوقنا ونطلب من الاخوان في باقي المحافظات ان يستمرو بالمظاهرات الى ان تتم مطالبنا وان يكونوا سندا لنا ولكل مظلوم كما عهدناهم . وكما قال المثل ( إن من جاهد جهاداً شريفاً في سبيل غاية شريفة، لا يعد فاشلاً ولو أخفق )
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
شكو ماكو
مدريدي بالاحتياط
مدريدي بالاحتياط


عدد المساهمات : 12
نقاط : 4293
تاريخ التسجيل : 23/03/2011
العمـــر : 37
الموقع : ;كربلاء

مُساهمةموضوع: رد: مظاهرة كربلاء   الخميس مارس 31, 2011 10:26 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مظاهرة كربلاء
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 3انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى موظفي مراكز التسجيل :: قسم موظفي المفوضية العليا :: منتدى خاص بالمظاهرات (تحضيرات وصور واخبار)-
انتقل الى: