منتدى موظفي مراكز التسجيل
اهلا وسهلا بيك حبيبي ويانة.... احنة مجموعة بسيطة ومتواضعة من موضفي مراكز التسجيل التابعة للمفوضية ... تريد تسجل بالمنتدى هلة بيك ... متريد تسجل براحتك
بالحالتين كل الهلة ومرحبة


 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
السلام عليكم احبتي احب ان ارحب بالجميع واحب ان انوه للجميع ان يقوموا بنشر المنتدى للاخوة البقية لان البعض لا يعلم بهذا المنتدى ... اتمنى التفاعل والنشر لكي ننجمع مرة اخرى كما كنا بالمنتدى السابق
>>

شاطر | 
 

 موضوع خاص بموظفي المفوضية العليا المستقلة للانتخابات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3 ... 7 ... 14  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
ابوحسن الربيعي
مدريدي بالتشكيلة الاساسية
مدريدي بالتشكيلة الاساسية


عدد المساهمات : 71
نقاط : 4857
تاريخ التسجيل : 09/04/2011

مُساهمةموضوع: رد: موضوع خاص بموظفي المفوضية العليا المستقلة للانتخابات   الثلاثاء يونيو 28, 2011 9:08 am

بارك الله بجهود الجميع ويارب تحقيق المراد باسرع وقت بجاه محمد وال بيت محمد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حسين الجنابي
مدريدي بالتشكيلة الاساسية
مدريدي بالتشكيلة الاساسية
avatar

عدد المساهمات : 76
نقاط : 5080
تاريخ التسجيل : 27/01/2011
العمـــر : 34

مُساهمةموضوع: رد: موضوع خاص بموظفي المفوضية العليا المستقلة للانتخابات   الثلاثاء يونيو 28, 2011 10:23 am

السلام عليكم
اللهم لا تسلط علينا من لايرحمنا
بارك الله بجهودكم ونسال الله بحق كاظم الغيض موسى ابن جعفر ان يشغل اعدائنا عنا ونسال من الله ان يجعل كيدهم في نحورهم


اخي العزبز السيد علي عباس فاضل والله مفتقديك نسال من الله ان تكون في خير وعافية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
فؤاد البهادلي
مدريدي بالتشكيلة الاساسية
مدريدي بالتشكيلة الاساسية
avatar

عدد المساهمات : 127
نقاط : 5163
تاريخ التسجيل : 22/01/2011
العمـــر : 33
الموقع : العراق_البصرة_5ميل _محلة الهادي3

مُساهمةموضوع: رد: موضوع خاص بموظفي المفوضية العليا المستقلة للانتخابات   الثلاثاء يونيو 28, 2011 11:04 am

السلام عليكم
ليكم جواب جريدة التآخي
هل تودون نشر شكوى بالجريدة امام انظار رئيس الوزراء والبرلمان العراقي حول موضوع تثبيتكم بالموضية ارجو الاجابه من اجل اتخاذ مايلزم انصافاً لكم
علاء المندلاوي
سكرتير تحرير جريدة التآخي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
علي عباس فاضل البوهدمة
مدريدي بالتشكيلة الاساسية
مدريدي بالتشكيلة الاساسية
avatar

عدد المساهمات : 121
نقاط : 5286
تاريخ التسجيل : 21/01/2011
العمـــر : 48

مُساهمةموضوع: رد: موضوع خاص بموظفي المفوضية العليا المستقلة للانتخابات   الأربعاء يونيو 29, 2011 4:50 am

[quote="حسين الجنابي"]السلام عليكم
اللهم لا تسلط علينا من لايرحمنا
بارك الله بجهودكم ونسال الله بحق كاظم الغيض موسى ابن جعفر ان يشغل اعدائنا عنا ونسال من الله ان يجعل كيدهم في نحورهم


اخي العزبز السيد علي عباس فاضل والله مفتقديك نسال من الله ان تكون في خير وعافية
  اخي الكريم بالغ الشكر والعرفان لسؤالكم عنا ... انا باتم الصحة والعافية ولله الحمد  وانا بمشيئة الله العلي القدير عاكف على استحصال الموافقة الامنية اللازمة  لمظاهرت الفردوس صباح يوم السبت القادم بأذن الله تعالى  ... ويوم غدا تصدر وابلغ بها تبليغ رسمي  ونهائي مع دعولتنا للجميع [/quote
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابو ورقاء
مدريدي جديد
مدريدي جديد


عدد المساهمات : 29
نقاط : 4917
تاريخ التسجيل : 31/01/2011

مُساهمةموضوع: رد: موضوع خاص بموظفي المفوضية العليا المستقلة للانتخابات   الأربعاء يونيو 29, 2011 5:29 am

السلام عليكم......شو سكتة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
احمد الخفاجي
مدريدي بالاحتياط
مدريدي بالاحتياط


عدد المساهمات : 11
نقاط : 4885
تاريخ التسجيل : 28/01/2011

مُساهمةموضوع: رد: موضوع خاص بموظفي المفوضية العليا المستقلة للانتخابات   الأربعاء يونيو 29, 2011 8:36 am

السلام عليكم

اخوان مكتب المحافظه دز على الموظفين الي مكملين اكثر من سنه باجر الخميس الحظور الى المكتب بس ما نعرف على شنو ؟؟ اكو معلومه بهذا الخصوص ؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
غياث الربيعي
مخضرم بالمفوضية
مخضرم بالمفوضية
avatar

عدد المساهمات : 10
نقاط : 5022
تاريخ التسجيل : 21/01/2011
العمـــر : 43
الموقع : العراق بغداد

مُساهمةموضوع: رد: موضوع خاص بموظفي المفوضية العليا المستقلة للانتخابات   الخميس يونيو 30, 2011 2:57 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني في المنتدى جميعا لقد اشتقت اليكم
وارجوا من الله ان يتم دوام الصحه والعافيه على الجميع
اخوكم غياث الربيعي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ghayath1974@yahoo.com
علي عباس فاضل البوهدمة
مدريدي بالتشكيلة الاساسية
مدريدي بالتشكيلة الاساسية
avatar

عدد المساهمات : 121
نقاط : 5286
تاريخ التسجيل : 21/01/2011
العمـــر : 48

مُساهمةموضوع: رد: موضوع خاص بموظفي المفوضية العليا المستقلة للانتخابات   الخميس يونيو 30, 2011 4:48 am



غياث الربيعي كتب:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني في المنتدى جميعا لقد اشتقت اليكم
وارجوا من الله ان يتم دوام الصحه والعافيه على الجميع
اخوكم غياث الربيعي
 عودة حميدة عزيزنا ابو محمد استاذ  غياث الربيعي وامنيات بالموفقية ودوام التواصل الفعال المعهود منك واصاب المنتدى زخما كبيرا بتواجدكم معنا ....................وبهذه المناسبة اود ان ابلغ الاخوة جميعا بانه قد تم تاجيل المظاهرة بالفردوس الى السبت البعد القادم 9/7 وذلك لظروف واسباب مقنعة  .. وخطوة يراد لها   التفاعل الامثل مع الجهات المتعاونة مع قضيتنا العادلة ... مع فائق التقدي[/quote]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
قانوني
مدريدي بالاحتياط
مدريدي بالاحتياط


عدد المساهمات : 14
نقاط : 4898
تاريخ التسجيل : 27/01/2011

مُساهمةموضوع: رد: موضوع خاص بموظفي المفوضية العليا المستقلة للانتخابات   الخميس يونيو 30, 2011 7:06 am

أهلا بعودة الاخ غياث عودة طيبه وميمونه ,, نعم الاخ عباس صاب المنتدى الخمول نتيجه للوضع الحالي للمفوضيه,, تحياتي للجميع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
يحيى الكبيسي
مدريدي بالاحتياط
مدريدي بالاحتياط
avatar

عدد المساهمات : 9
نقاط : 4728
تاريخ التسجيل : 14/04/2011

مُساهمةموضوع: رد: موضوع خاص بموظفي المفوضية العليا المستقلة للانتخابات   الخميس يونيو 30, 2011 9:30 am

اخر الاخبار التي وردتني هي انه اخر اجتماع للجنه هو الاحد الساعه الحاديه عشر صباحا وبعدها تصدر اللجنه توصياتها النهائيه وانشاء خير الله كربم لاتيائسوا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
salman
مدريدي بالتشكيلة الاساسية
مدريدي بالتشكيلة الاساسية


عدد المساهمات : 57
نقاط : 5043
تاريخ التسجيل : 21/01/2011

مُساهمةموضوع: رد: موضوع خاص بموظفي المفوضية العليا المستقلة للانتخابات   الخميس يونيو 30, 2011 9:50 pm

ظاهرة ثانية لموظفي العقود بمفوضية الانتخابات وسط بغداد للمطالبة بتثبيتهم






المحرر: CC | HAH


الجمعة 01 تموز 2011 08:05 GMT




السومرية نيوز/ بغداد

احتشد العشرات من موظفي
المراكز الفرعية التابعة للمفوضية العليا المستقلة للانتخابات في ثاني تظاهرة تشهدها
ساحة التحرير وسط بغداد، اليوم الجمعة، للمطالبة بتثبيتهم على الملاك الدائم،
متهمين مجلس الوزراء بعرقلة تعيينهم، فيما هددوا بالاستمرار في التظاهر حتى تلبية مطالبهم.

وقال احد المشاركين في التظاهرة،
وهو مدير مركز تسجيل فرعي في المفوضية عبد الكاظم حسن في حديث لـ "السومرية نيوز"،
إن "العشرات من موظفي العقود المؤقتة في مفوضية الانتخابات في عموم المحافظات
العراقية خرجوا، صباح اليوم، في تظاهرة سلمية في ساحة التحرير، وسط بغداد، للمطالبة
بتثبيتهم على الملاك الدائم".


وأضاف حسن أن "موظفي
العقود في المفوضية البالغ عددهم 6474 لم يتسلموا راتبهم منذ نحو سنة بسبب الإجراءات
الحكومية المعقدة"، محملا مجلس الوزراء "مسؤولية تأخر تثبيتهم على الملاك
الدائم بسبب عدم المصادقة على قانون تعينهم منذ العام 2010".

وهدد حسن بـ"الاستمرار
في التظاهرات حتى تلبية مطالبهم".

وحمل المتظاهرون لافتات تؤكد
حقهم في التعيين بحسب القرار الذي اتخذه مجلس النواب السابق.

وشهدت ساحة التحرير،
وسط بغداد، صباح اليوم، تظاهرة نظمها أهالي العاصمة مطالبين بإسقاط حكومة رئيس
الوزراء نوري المالكي والقضاء على الفساد، فيما رددوا شعارات تندد بإجراءات
الحكومة ضد المتظاهرين.

وكان مجلس النواب
السابق وافق على تعيين موظفي المفوضية العليا المستقلة للانتخابات وعددهم قرابة
ثمانية آلاف موظف على الملاك الدائم، لكن القرار لم ينفذ حتى الآن.

وشهدت ساحة التحرير وسط
العاصمة بغداد، الأسبوع الماضي، تظاهرتين، طالبت الأولى بتحسين الخدمات والإفراج
عن المعتقلين، والثانية شددت على ضرورة الإسراع بتنفيذ حكم الإعدام بحق المدانين
في حادثة عرس الدجيل.

فيما شهدت ساحة التحرير، يوم الجمعة الـ17 من حزيران الماضي، تظاهرتين
مختلفتين، الأولى نظمها المئات من المنتمين لعدد من العشائر للمطالبة بإعدام منفذي
حادثة الدجيل والتشديد على دعم الحكومة وانضم إليها مناصرو حزب الدعوة، والثانية
ينظمها المئات من أهالي بغداد مطالبين بإسقاط الحكومة ومنددين بأداء رئيس الوزراء
نوري المالكي، تخللتها اشتباكات بالأيدي بين الطرفين، فضلاً عن تصعيد الشعارات،
فيما اضطر المتظاهرون ضد الحكومة إلى الانتقال إلى ساحة الفردوس بعد أن سيطر أنصار
المالكي على ساحة التحرير.

وتأتي هذه التظاهرات بعد انقضاء مهلة المائة يوم التي حددها رئيس الوزراء نوري
المالكي لتحسين عمل الوزارات والمؤسسات الحكومية وتطوير الخدمات في البلاد على
خلفية التظاهرات التي اجتاحت المدن العراقية مطالبة بتوفير الخدمات ومحاربة الفساد
والقضاء على البطالة.

ويشهد العراق منذ 25 شباط الماضي تظاهرات جابت أنحاء البلاد تطالب بالإصلاح
والتغيير والقضاء على الفساد المستشري في مفاصل الدولة، نظمها شباب من طلبة
الجامعات ومثقفون مستقلون عبر مواقع التواصل الاجتماعي في شبكة الإنترنت، في وقت
لا تزال الدعوات تتصاعد للتظاهرات في المحافظات كافة حتى تحقيق الخدمات
بالكامل.

وتعهد رئيس الوزراء نوري المالكي في بيان، عقب تظاهرات الـ25 من شباط الماضي،
بتنفيذ جميع مطالب التظاهرات وأمهل الوزارات والمجالس المحافظات مائة يوم لتحسين
الخدمات، فيما أكدت لجنة الخدمات البرلمانية أنه لا يمكن للمالكي إيجاد حلول جذرية
لمطالب المتظاهرين.

يذكر أن رئيس مجلس النواب العراقي أسامة النجيفي هدد، في آذار الماضي، بسحب الثقة
من الحكومة الحالية وإسقاطها ما لم تلب مطالب المواطنين، فضلاً عن سحب الثقة من كل
وزير لا يستطيع تنفيذ نسبة 75% من البرامج الموضوعة لوزارته الأمر الذي عده ائتلاف
دولة القانون محاولة من النجيفي لرسم دور له أكبر من دوره الحقيقي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مصطفى الفراجي
مدريدي بالتشكيلة الاساسية
مدريدي بالتشكيلة الاساسية


عدد المساهمات : 70
نقاط : 5128
تاريخ التسجيل : 27/01/2011
الموقع : بغداد

مُساهمةموضوع: رد: موضوع خاص بموظفي المفوضية العليا المستقلة للانتخابات   الجمعة يوليو 01, 2011 12:00 am

بارك الله بجهود كل من تضاهر واخرج المظلومية وان شاء الله الله تثمر هذه المظاهرة واشكر كل من ازر حتى ولو بالدعاء يارب بجاه كل من لديه جاه عندك ان تفرج عنا ما أهمنا يارب العالمين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
يحيى الكبيسي
مدريدي بالاحتياط
مدريدي بالاحتياط
avatar

عدد المساهمات : 9
نقاط : 4728
تاريخ التسجيل : 14/04/2011

مُساهمةموضوع: رد: موضوع خاص بموظفي المفوضية العليا المستقلة للانتخابات   الجمعة يوليو 01, 2011 8:28 am

شكرا لكل من ساهم في هذه المظاهره وندعوا من الله العلي القدير ان تكون اخر مظاهره
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
اخر جلسة
مدريدي جديد
مدريدي جديد


عدد المساهمات : 22
نقاط : 4712
تاريخ التسجيل : 03/05/2011

مُساهمةموضوع: رد: موضوع خاص بموظفي المفوضية العليا المستقلة للانتخابات   الجمعة يوليو 01, 2011 9:59 am

السلام عليكم
بارك الله بالأبطال النشامى اللذين تظاهروا اليوم

ونحن الأن بأنتظار رفع الثقة عن مجلس المفوضين في الأيام القليلة القادمة
وهذا امر محسوم وانا وكثير من زملائي نؤيده بشدة
ولاكن المشكلة عملية اختيار مجلس جديد ربما ستطول
بس اعتقد ان امر تعيننا الأداري سيصدره المالكي بعد اقالة المفوضين
لأن صراحة المالكي لايهمة مراكز التسجيل بل اللذي يهمه رأس المفوضية
ومركز ادخال البيانات
لأن مراكز التسجيل (مراكز الأقتراع)
المسؤول عليها نحن المسجلين
اذا زورو فرضا
اقول اذ
فأنهم لايستطيعون تزوير سوى عشرات الأصوات
اذا سنحت لهم الفرصة وهيا حالة صعبه بوجود المراقبين والوكلاء والأمن وموظفين الأقتراع اللذين هم بالمئات وهم مشكلين حامض حلو
وهذا التزوير لايغير نتيجة ابدآ
كما يقول المثل الشعبي "بولة بشط"

ولكن المهم هم رأس المفوضية ومركز ادخال البيانات لأن يستطيعون تزوير الالاف و مئات الالأف
طبعا ان افترضنا ذلك

يامراكز التسجيل الأبطال
اصبروا ثم اصبرو وبعد ذالك اصبروا وهم اصبروا
فأذا كان لكم رزق في تعينكم في المفوضية ستأخذوه بأذن الله
واعلموا ان الأنسان لايموت حتى يأكل جميع رزقة الذي قدره الله له

اليس الصبح بقريب

يارب فرج عنا كربتنا هذه وارزقنا ياخير الرازقين

نحن الأن في مرحله الصبر والتريث
بس اذا شغلتنا ماصارت راح نخصص ساحات لنصب خيمنا في جميع المحافظات ونتضاهر ليل نهار حتى النصر او الشهادة




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
علي عباس فاضل البوهدمة
مدريدي بالتشكيلة الاساسية
مدريدي بالتشكيلة الاساسية
avatar

عدد المساهمات : 121
نقاط : 5286
تاريخ التسجيل : 21/01/2011
العمـــر : 48

مُساهمةموضوع: رد: موضوع خاص بموظفي المفوضية العليا المستقلة للانتخابات   الجمعة يوليو 01, 2011 10:17 pm

 بسم الله الرحمن الرحيم ( وَلاَ تَكُونُواْ كَالَّتِي نَقَضَتْ غَزْلَهَا مِن بَعْدِ قُوَّةٍ أَنكَاثًا تَتَّخِذُونَ أَيْمَانَكُمْ دَخَلاً بَيْنَكُمْ أَن تَكُونَ أُمَّةٌ هِيَ أَرْبَى مِنْ أُمَّةٍ إِنَّمَا يَبْلُوكُمُ اللّهُ بِهِ وَلَيُبَيِّنَنَّ لَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ مَا كُنتُمْ فِيهِ تَخْتَلِفُونَ} [النحل:92]
الاخوة الاعزاء السلام عليكم ورجمة الله وبركاته اسعد الله صباحكم بكل خير :
انقل لحضرلتكم مانشيت جريدة الدستور والصادرة صباح اليوم السبت 2/7
( موظفو العقود بالمفوضية (( ينضمون الى متظاهري ساحة التحرير))
 سادتي الاكارم لا يخفى عليكم اننا وبعد جهود مضنية وبأستخدام انجع الوسائل واكثر السبل تعقلا ومقبولية  استطعنا ان ننال تعاطف وتأيد جهات مؤثرة بالمشهد العراقي وعلى مختلف الصعد وكان الله خير ناصر ومعين وهو الذي كف ايدي الناس عنا ورد كيد البعض الى نحورهم وتمكنا بعونه سبحانه ان نظهر قضيتنا العادل الى الملأ وان ترى النور من بعد ظلمات التهميش والاقصاء المتعمدين ... اصبحنا قوة لا يستهان بها وبما رحمة من ربنا خضعوا لنا ولو كنا غليظين وسبابين لنفضوا من حولنا وتركونا نتخبط باهوائنا نادمين .. لكن باصراركم وتفانيكم ومسيرتكما الباهرة المستنيرة بنور الوحدة الوطنية ومستضيئة بضياء الاسلام المحمدي الاصيل وببركة دعوات الاهل والاحبة وصلنا الى مراحل مشجعة للغاية وتعدينا باذنه عز وجل نقطة اللاعودة ... سادتي اقول بعد كل هذا الذي جرى وما وصلت اليه المواصيل ترانا نرجع عن جادتنا وعن نهجنا الزاهي ونقوم مقام الناقضة لغزلها ولما بربكم لما!!؟؟ .....انتظرنا شهور طويلة وايام صعبة مرت علينا كدنا ان نفقد كل امل لنا كان ولم نعد نرتجي اي شيء لولا عناية الله القوي العزيز اما والان صرنا نزج مع متظاهرين لا نعرف نواياهم ولا نعتقد خطهم ( مع اعتزازي ببعض مطالبهم الحقة ) علينا ان نكون اكثر وعيناً انفذ بصيرة لان ما يراد بنا قد يكون تردي !!  من حيث نعلم او لا نعلم !!.. ولا ادعي لنفسي على احد الوصاية ولكن خاطرة عبرت وراي اراه لعلكم به تستانسون والله من وراء القصد ........... اخوكم علي البوهدمة الموسوي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
العراقي
مدريدي بالتشكيلة الاساسية
مدريدي بالتشكيلة الاساسية
avatar

عدد المساهمات : 192
نقاط : 5169
تاريخ التسجيل : 14/03/2011

مُساهمةموضوع: رد: موضوع خاص بموظفي المفوضية العليا المستقلة للانتخابات   الجمعة يوليو 01, 2011 11:00 pm

حبي علي المطلوب شنو هوه اخويه
ممكن توضح اخويه ابو حسين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://<a href="http://arabsh.com/ex71an9l1pxm.html"
علي عباس فاضل البوهدمة
مدريدي بالتشكيلة الاساسية
مدريدي بالتشكيلة الاساسية
avatar

عدد المساهمات : 121
نقاط : 5286
تاريخ التسجيل : 21/01/2011
العمـــر : 48

مُساهمةموضوع: رد: موضوع خاص بموظفي المفوضية العليا المستقلة للانتخابات   السبت يوليو 02, 2011 12:07 am

العراقي كتب:
حبي علي المطلوب شنو هوه اخويه
ممكن توضح اخويه ابو حسين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عزيزي واخي المحترم المطلوب برأيي المتواضع والغير ملزم ان نبقى على نفس النهج من المطلبية القانونية والعقلانية ولا نحيد عن جادة الصواب ولا ندخل انفسنا بمصادمة كان نشترك مع متظاهرين لم يستحصلوا موافقات امنية ويصدحون باسقاط الحكومة ولا نجد قضيتنا قد دست بمواضيع سياسية اغراضها مشبوهة ونعلم راي المراجع بهذه الانواع من التجمعات .. علينا ان ننأى بقضيتنا العادلة عن هذه الشبهات المضرة والغير معلومة النتائج .. وعذرا اجبت على قدر السؤال وألا للموضوع صلة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
غياث الربيعي
مخضرم بالمفوضية
مخضرم بالمفوضية
avatar

عدد المساهمات : 10
نقاط : 5022
تاريخ التسجيل : 21/01/2011
العمـــر : 43
الموقع : العراق بغداد

مُساهمةموضوع: رد: موضوع خاص بموظفي المفوضية العليا المستقلة للانتخابات   السبت يوليو 02, 2011 2:08 am

السلام عليكم اخواني واعزائي
ارجوا من الجميع الالتزام بموعد المضاهره القادمه في ساحة الفردوس
وعدم التلكؤ في الحضور الرجاء الرجاء ترك كل ما هو غير مجدي والالتزام
بموعد المضاهره ومن الله التوفيق
اخوكم غياث الربيعي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ghayath1974@yahoo.com
ثائر الكحلي
مدريدي جديد
مدريدي جديد


عدد المساهمات : 20
نقاط : 4624
تاريخ التسجيل : 16/06/2011

مُساهمةموضوع: عاشت ايدك   السبت يوليو 02, 2011 5:09 am

[center] السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .. سلمت اناملك اخي العزيز على الموضوع المشوق .. كلامك صحيح فهناك من يريد انتهاز الفرصة لكي يؤخر موضوعنا .. اما بالنسبة للمطالب تقريبا كلها متساوية بالنسبة لكل المتظاهرين اما بالنسبة لشغلتنا تقريبا بيها بصيص من الامل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ألعصفور
مدريدي بالاحتياط
مدريدي بالاحتياط


عدد المساهمات : 6
نقاط : 4786
تاريخ التسجيل : 11/03/2011

مُساهمةموضوع: رد: موضوع خاص بموظفي المفوضية العليا المستقلة للانتخابات   السبت يوليو 02, 2011 11:34 am

السلام عليكم اخواني انشاء الله الكل يشارك بالمضاهره وارجو واكرر رجائي الى الاخوه مراكز بغداد الحضور لان مثل ماشفنه بالمضاهرات السابقه ربع العدد من مراكز بغداد ماحاضرين فارجوا منهم الحضور هذه المره لتكون هذه المضاهره مدويه ورنانه كما كانت المضاهرات السابقه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ألعصفور
مدريدي بالاحتياط
مدريدي بالاحتياط


عدد المساهمات : 6
نقاط : 4786
تاريخ التسجيل : 11/03/2011

مُساهمةموضوع: رد: موضوع خاص بموظفي المفوضية العليا المستقلة للانتخابات   الأحد يوليو 03, 2011 11:01 am

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخواني وين مشاركاتكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ألعصفور
مدريدي بالاحتياط
مدريدي بالاحتياط


عدد المساهمات : 6
نقاط : 4786
تاريخ التسجيل : 11/03/2011

مُساهمةموضوع: رد: موضوع خاص بموظفي المفوضية العليا المستقلة للانتخابات   الأحد يوليو 03, 2011 11:03 am

No
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ألعصفور
مدريدي بالاحتياط
مدريدي بالاحتياط


عدد المساهمات : 6
نقاط : 4786
تاريخ التسجيل : 11/03/2011

مُساهمةموضوع: رد: موضوع خاص بموظفي المفوضية العليا المستقلة للانتخابات   الأحد يوليو 03, 2011 11:10 am

اخواني انشاء الله المظاهره على موعدهه لو اتاجلت بلغونه رحمه الوالديكم حتى انبلغ بقيه الموضفين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ألعصفور
مدريدي بالاحتياط
مدريدي بالاحتياط


عدد المساهمات : 6
نقاط : 4786
تاريخ التسجيل : 11/03/2011

مُساهمةموضوع: رد: موضوع خاص بموظفي المفوضية العليا المستقلة للانتخابات   الأحد يوليو 03, 2011 11:20 am

اشكر الاخ برشلوني الذي اتصل بي قبل قليل واخبرني ساتبرع بمبلغ 50000 الف دينار لعشرة موظفين ابلغوني بعدم استطاعتهم حضور المظاهره بسبب الوضع المادي الله يكثر من امثالك يااستاذ وينصرك وينصر قضيتنا الباري عز وجل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
علي عباس فاضل البوهدمة
مدريدي بالتشكيلة الاساسية
مدريدي بالتشكيلة الاساسية
avatar

عدد المساهمات : 121
نقاط : 5286
تاريخ التسجيل : 21/01/2011
العمـــر : 48

مُساهمةموضوع: رد: موضوع خاص بموظفي المفوضية العليا المستقلة للانتخابات   الأحد يوليو 03, 2011 9:13 pm

كاظم الزيادي
في اتصال هاتفي اتصلت بالنائب عثمان الجحيشي صباح اليوم وقال لي بانه اجتمع واللجنة البر لمانية بفرج الحيدري لمناقشة اطلاق الدرجات واضاف بانه تم مناقشة تثبيت4170 موظف في المكتب الوطني ومكاتب المحافظات ومراكز التسجيل ويقول بانه اقترح اصدارالاوامر الادارية لهذا العدد واكمال الباقين من غير الذي اكملوا سنة حسب حاجة المفوضية المطلوبة وقال بان هذا الاقتراح لاقى اعتراضا من بعض اعضاء اللجنة لاصرارهم على ان تطلق الدرجات دفعة واحدة واضاف لدى سؤالي له متى تطلق الدرجات فقال اتوقع خلال هذا الاسبوع اذا تم انجاز معاملات الذين لم يكملوا او ان تطلق درجات من لهم خدمة سنة فاكثر ثم تطلق بقية الدرجات واكد بان اللجنة جادة باعطاء جميع الدرجات المطلوبة البالغة6474لمراكزالتسجيل
احبتي هذا المنشور من الفيس بوك للاخ الشاعر عبد الكاظم الزيادي( ذلك ليعلم اني لم اخنه بالغيب وان الله لايهدي كيد الخائنين)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
موضوع خاص بموظفي المفوضية العليا المستقلة للانتخابات
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 14انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3 ... 7 ... 14  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى موظفي مراكز التسجيل :: قسم موظفي المفوضية العليا :: قسم يختص باخبار تثبيت موظفي مراكز التسجيل-
انتقل الى: